رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الخميس 23 مايو 2019

"القومي التنمية الزراعية" ينهئ الرئيس ووزير الداخلية بأعياد الشرطة

24 يناير 2019

 هنأ المجلس القومي للتنمية الزراعية، وشئون المصدرين، رجال الشرطة المصرية الأوفياء في الذكرى السابعة والستين لأعياد الشرطة التي توافق غدا 25 يناير، لافتا إلى أنهم ضحوا بالغالي والنفيس لخدمة الوطن. ويعث الدكتور محمد عبد الرحمن السعيطي رئيس المجلس، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمد توفيق وزير الداخلية حملت خالص التهنئة بالذكرى التي كانت وستظل عالقة في أذهان الجميع لتشهد على وطنية وتضحية الشرطة المصرية. وأشاد السعيطي بالدور الوطني الشجاع لرجال الشرطة في الدفاع عن عزة وكرامة المصريين، مشددا على اعتزازه وتقديره لدورهم العظيم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وحماية جبهته الداخلية ضد كل الأعداء وأهل الشر.

ويعث الدكتور محمد عبد الرحمن السعيطي رئيس المجلس، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمد توفيق وزير الداخلية حملت خالص التهنئة بالذكرى التي كانت وستظل عالقة في أذهان الجميع لتشهد على وطنية وتضحية الشرطة المصرية.

وأشاد السعيطي بالدور الوطني الشجاع لرجال الشرطة في الدفاع عن عزة وكرامة المصريين، مشددا على اعتزازه وتقديره لدورهم العظيم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وحماية جبهته الداخلية ضد كل الأعداء وأهل الشر.

رابط دائم :

أضف تعليق