رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الثلاثاء 18 يونيو 2019

محافظ الفيوم يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية

2 ديسمبر 2018

قاد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، حملة إزالات شارك فيها مسئولو المراكز والمدن والزراعة بالتعاون مع قيادات الشرطة لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية بمختلف أنحاء المحافظة.
 
بدأت حملات الإزالة عملها من قرية بنى صالح التابعة لمركز الفيوم، واستمرت فى مراكز إطسا وطاميه وسنورس وأبشواى ويوسف الصديق بالتوازى.
 
وأشاد محافظ الفيوم، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية مستمرة بشكل يومى حتى يتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقرى المحافظة، موضحاً أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولاً بأول.
 
وأكد المحافظ، أن هذه الحملات تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبناءً على الاجتماع الذى عقد مع السيد رئيس مجلس الوزراء، وأن هذه الحملات تعد مهمه قومية للحفاظ على الثروة الزراعية، مؤكداً أهمية متابعة ماتم إزالته لمنع حالات التعدى مرة أخرى مع اتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وناشد محافظ الفيوم المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى حالات تعدى فى المهد لإزالتها بشكل فورى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
 
ومن جانبه أشار وكيل وزارة الزراعة إن أجمالى الأراضى الزراعية المتعدى عليها يبلغ 12 ألف فدان، وقد نجحت الحملات فى إزالة تعديات على مساحة 30 فدان منها حتى الآن، ولا تزال الأعمال مستمرة حتى إزالة كافة التعديات.

رابط دائم :

أضف تعليق