رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 19 مايو 2019

سحر نصر تلتقى ممثلى 17 شركة وتؤكد حرص الوزارة على إزالة العقبات أمام المستثمرين

4 اغسطس 2018

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أنها قامت بتشكيل لجنتين مشتركتين مع وزارتى المالية والتجارة والصناعة للتنسيق معهما فى ازالة أي عقبات تواجه المستثمرين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى مع مستثمرين يمثلون ١٧ شركة، بحضور محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

واعربت وزيرة الاستثمار عن تطلعها للعمل على تطوير الهيئة خلال الفترة المقبلة، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بإعادة تشكيلها.

و أكد محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن ازالة العقبات التى تواجه المستثمرين تمثل اولوية قصوى لدى الهيئة.

وخلال اللقاء، عرضت عدد من الشركات أبرز التحديات التى تواجهها، وقال محمد عبد العزيز العقيل رئيس جمعية "خليجيون فى حب مصر" إن الجمعية لديها رغبة فى التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، من خلال الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في مصر.

وأكد ناصر أحمد النعيمى المستثمر الإماراتي ورئيس مجلس إدارة شركة وصايا للاستثمار العقارى أن هناك ترحيبا بالمستثمرين الخليجيين فى مصر، وهو ما يدفع شركته لضخ المزيد من الاستثمارات فى مصر.

رابط دائم :

أضف تعليق