رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

لجنة القمح فى بنى سويف تحدد مواعيد استلام القمح من «الثامنة صباحًا حتى الرابعة مساء» خلال رمضان

19 مايو 2018

 أعلنت لجنة القمح بمديرية الزراعة في بني سويف،، المواعيد الجديدة لاستلام وتوريد محصول القمح خلال شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء، وذلك بناء على قرار وزارة التموين في هذا الشأن و للتيسير على الموردين و المزارعين خلال الشهر الكريم.

ووجه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بإخطار أمناء المواقع التخزينية من شون وصوامع وهناجر بضرورة الالتزام بمواعيد توريد واستلام القمح من الموردين والمزارعين، والإعلان عن هذه المواعيد بأماكن ومنافذ التسليم، مع إعداد تقارير يومية عن الكميات الموردة والإجراءات التي يتم اتخاذها لتسهيل عمليات التوريد بالمواقع التخزينية المنتشرة بكافة مراكز المحافظة.

وقال مصطفى راشد مدير عام الزراعة ورئيس لجنة القمح بمديرية الزراعة، أن عملية التوريد التي بدأت منتصف أبريل الماضي وتستمر حتى يونيو المقبل تسير بشكل منتظم دون مشاكل أو معوقات.

وأن هناك تواصل دائم بين اللجنة المشكلة لمتابعة توريد القمح وغرفة العمليات بالديوان العام من خلال المتابعة المستمرة لجميع منافذ الاستلام بدائرة المحافظة والبالغ عددها 20 منفذا ما بين شون وصوامع وهناجر ومركز تجميع.

 

رابط دائم :

أضف تعليق