رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأثنين 20 مايو 2019

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية.. وتؤكد: استقرار مصر يجذب الكثير من الاستثمارات

أدلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، فى لجنة مدرسة الأهرام القومية الابتدائية بمصر الجديدة، فى أول ايام التصويت بالانتخابات.

وأشادت الوزيرة، بحرص المصريين على المشاركة فى أول ايام التصويت بالانتخابات فى مختلف محافظات مصر والاقبال من جميع المصريين بمختلف الفئات على المشاركة بقوة فى العملية التصويتية خاصة الشباب والمرأة، مشيرة إلي أن هذا هو اليوم الذي يثبته فيه المصريين انهم يد واحدة.

وقالت الوزيرة، إن مشاركة المصريين فى التصويت على الانتخابات الرئاسية، هو رسالة للعالم وكافة المؤسسات الدولية والمستثمرين في الخارج بإن الشعب المصرى يمارس حقوقه السياسية بكل حرية ونزاهة ويجتاز أى تحديات من أجل استكمال بناء مصر الجديدة.

وقدمت الوزيرة، الشكر للمواطنين على وعيهم بمسؤوليتهم تجاه بلدهم، مؤكدة أن الشعب المصرى هو الذي يحدد مستقبله، موضحة أن استقرار مصر بجانب الإصلاحات التشريعية الأخيرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار، كل هذا يساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، مما يحسن النمو الاقتصادى، ويوفر فرص عمل للمصريين وخاصة الشباب والمرأة.

وذكرت الوزيرة، أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصرى، مشيرة إلي أن الفترة المقبلة ستشهد جني ثمار برنامج الإصلاح الأقتصادى.

وقدمت الوزيرة، الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية علي دورهم في تأمين الانتخابات والحفاظ علي سلامة وأمن مصر.

رابط دائم :

أضف تعليق