رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الثلاثاء 18 يونيو 2019

نقابة الفلاحين تهنئ الشعب المصرى بحلول ذكرى انتصارات أكتوبر

6 اكتوبر 2018

قال فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن ذكرى انتصارات أكتوبر، تبث روح البطولة والثقة فى نفوس أبناء الشعب المصرى، لافتا إلى أن تلك الحرب التى كانت أساسا لتحقيق النهضة الشاملة والتنمية الكبرى على أرض مصر، إنها من أهم الحروب وأكثرها فخرا حيث حطمت العسكرية المصرية الأرقام القياسية فى ميادين المعارك وحققت المعجزات بسواعد خير أجناد الأرض وعقول أبنائها.

جاء ذلك خلال التهنئة التى وجهها واصل للشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الخامسة والأربعين، التى أعادت لمصر الأرض المغتصبة، والمختلة، وحررت الأراضى المصرية من يد الاحتلال.

وأضاف واصل، إن هذه الذكرى العظيمة، تجدد الثقة بالنفس وترفع من عزائمنا للتأكيد على أن مصر بقيادتها السياسية الواعية ستحقق الصعاب وصولا لأقصى درجات الأمان والاستقرار.

وأكد واصل، على أن جموع الفلاحين الغفيرة، تستغل هذه المناسبة العظيمة لتوجيه التحية لرجال القوات المسلحة البواسل، أبناء المؤسسة العسكرية المصرية التى حققت المعجزات فى حرب رد الكرامة، وأيضا تحية لأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم قد لنصرة مصر، وعلى رأسهم بطل الحرب والسلام، الزعيم الراحل، أنور السادات.

وبعث الحاج فريد واصل، نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، بأربع برقيات تهنئة بهذه الذكرى الخالدة، الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسى، والثانية للمهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والرابعة للفريق محمد فريد حجازى، رئيس أركان القوات المسلحة، وجاءت البرقيات الأربع تأكيدا على الدور البطولى الذى قدم فيه أبطال المؤسسة العسكرية الغالى والنفيس من أجل تحرير الوطن ورد الكرامة .

وشدد واصل، خلال برقياته، على تأييد الفلاح المصرى الأصيل لجيشه الباسل، وقياداته الواعية، التى أنقذت مصر فى حرب أكتوبر من عدو صهيونى غاشم، وكذا نجاحها فى التصدى لمخططات جماعات سفك الدماء لإشعال الحرب الأهلية، وأنقذت البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرت لها الجماعة المحظورة خلال الفترة التي وصلت فيها إلى سدة الحكم.

يذكر أن النقابة، قد أعلنت عن عدد من الفعاليات المختلفة للاحتفال بذكرى النصر والعبور العظيم، بالإضافة إلى مشاركتها فى العديد من المحافل بنفس الذكرى لتكريم عدد من أبطال معارك النصر، وأسر الشهداء .

رابط دائم :

أضف تعليق