رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

لجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوى الأرز للمزراعين بالأسعار المعتمدة

تواصل الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي حملاتها المكثفة علي أسواق بيع وتداول تقاوي محصول الأرز، من خلال لجان متابعة عمليات التسليم لضبط الاسواق والتصدي لأية مخالفات تحول دون وصول الدعم للمزارعين في ظل اتجاه وزارة الزراعة لمواجهة الفساد والفاسدين، ويعد متابعة تسليم التقاوي بالمحافظات سابقة هي الأولى من نوعها، ساهمت بشكل كبير في حماية المزارعين.

فقد تمكنت لجان المتابعة من ضبط تاجر متلبسا ببيع تقاوي الأرز في شكاير مزورة تحمل اسم الوزارة والإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، وذلك بمحافظة البحيرة بالتنسيق مع رجال الشرطة وتم تحرير محضر رقم ٣٦٢١ ادارى دمنهور، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، كما تم التحفظ على اثنين من المتهمين حتي تتخذ جهات التحقيق اجراءاتها.

ومن جهته قال الدكتور حاتم ابراهيم أن هذه اللجان سوف تجوب كل محافظات الجمهورية المسموح زراعة الأرز فيها وناشد المزراعين التعاون مع الإدارة المركزية لانتاج التقاوى والإبلاغ عن أي تلاعب في أسعار التقاوي.

وسبق وأن قامت اللجان بتسهيل عملية تسليم تقاوي الأرز للمزارعين بمحافظة الغربية بعد ورود بعض الشكاوي منها، كما سبق وتم ضبط تقاوي معباة في شكاير مزورة بمركز كفر الدوار، وذلك خلال الأسبوع الماضي

..

رابط دائم :

أضف تعليق