رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

غداً.. 4 وزراء في أسوان لمتابعة استعدادات استضافة ملتقى الشباب الإفريقي

8 مارس 2019

يزور محافظة أسوان، غداً، ووزراء التنمية المحلية والإسكان والشباب والرياضة والآثار، لمتابعة الاستعدادات الجارية لاستضافة أسوان ملتقى الشباب العربي الإفريقي.

وكانت محافظة أسوان، قد بدأت استعداداتها المبكرة لاستضافة الملتقي، حيث تم تزيين الشوارع وتجميلها، ووضع عدد كبير من اللافتات الإعلانية المضيئة لإبراز المناطق الأثرية والسياحية في المحافظة، وجهز قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية في جامعة أسوان عددا كبيرا من التصميمات واللوحات الفنية لوضعها في الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة أسوان.

وكان اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، قد تفقد أمس منطقة معابد فيلة الأثرية، حيث تشهد العديد من أعمال التطوير والتجميل والتشجير، فضلا عن عقد المحافظ عدة اجتماعات متتالية مع مسئولي المحافظة، لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستضافة منتدى الشباب الإفريقي.

وشدد المحافظ - خلال تلك الاجتماعات - على أن العمل في الشارع وعلى أرض الواقع، هو المقياس الحقيقي لأداء أي مسئول وليس الردود والمكاتبات الروتينية، خاصة أن حجم الأعمال المطلوبة لإظهار مدينة أسوان في أبهى صورة لها أمام المواطنين والزائرين، تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعمل ليل نهار.

رابط دائم :

أضف تعليق