رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

اليوم.. مؤتمر «المجتمع المدنى بين الواقع والمأمول» بمدينة برج العرب

25 فبراير 2019

تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز قنصوه محافظ الإسكندرية يقام اليوم، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة برج العرب القديمة مؤتمر تحت عنوان "المجتمع المدنى بين الواقع والمأمول".

بحضور نائب محافظ الإسكندرية، والدكتور ماهر أبوجبل عضو مجلس إدارة نقابة الزراعيين والمنسق العام لمبادرة رئيس الحمهورية لزراعة مليون شجرة مثمرة

والمهندسة جيهان رئيس مدينة برج العرب، والدكتور مصطفى البخشوان وكيل وزارة الزراعة ونقيب الزراعيين بالإسكندرية، والدكتور صبحى سلام وكيل كلية الزراعة الشاطبى جامعة الإسكندرية ومستشار المحافظ، ونخبة من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظتى الإسكندرية ومطروح.

ويتناول اللقاء المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة من أجل رفع المستوى الاقتصادى والمعيشى للمواطن المصرى وأثر ذلك على جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر لتكون نواه لمزيد من فرص العمل من أجل الشباب المقدم على العمل، كما سيتم توضيح دور المبادرات الشعبية نحو الحفاظ على التوازن فى المجتمع.

كما سيتم شرح أهمية زيادة الرقعة الخضراء للحفاظ على التوازن البيئى من أجل مواجهة التغيرات المناخية التى تعانى منها الكرة الأرضية مع منح الفرص للحضور للتواصل من أجل مزيد من المشاركة المجتمعية المختلفة.

رابط دائم :

أضف تعليق