رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

"الأورمان" توزع 12 ألف كرتونة مواد غذائية على الأكثر احتياجاً فى مطروح

أعلنت جمعية الأورمان، أن الجمعية بصدد تنفيذ خطة متكاملة لتوزيع 12 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في قرى نجوع مطروح على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
 
وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنساني لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكي تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلي ويتم التوزيع تحت إشراف مباشر من مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح وبرعاية اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بالتنسيق مع العميد أحمد الدسوقي المشرف على الأورمان في مطروح.
 
وأوضح مدير عام الأورمان، أن توزيع كراتين المواد الغذائية في محافظة مرسى مطروح يشمل توزيع 12 ألف كرتونة مواد غذائية في جميع مراكز المحافظة مرسى مطروح، والحمام، وسيوة، وسيدي براني، والسلوم والضبعة.
 
وأضاف أن الجمعية انتهت من تعبئة كراتين رمضان وبدأت التوزيع خلال هذا الأسبوع على أن ينتهي التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان.
 
وأشار إلى أن الأورمان، بدأت في نشاطها الخيري الموسمي في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التي كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في جميع القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا.

رابط دائم :

أضف تعليق