رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 23 سبتمبر 2018

«وزير النقل» يوافق على استخراج اشتراكات مخفضة لمرضى «السرطان» تبدأ من 22 جنيهاً

12 سبتمبر 2018

أعلن أحمد عبدالهادى، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، عن موافقة وزير النقل، د. هشام عرفات، ورئيس شركة مترو الأنفاق، المهندس على الفضالي، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، عن الموافقة على استخراج اشتراكات "ربع سنوية" مخفضة بنظام الكارت الذكي، لمرضى الأورام السرطانية، على أن يقدم المريض تقريرا معتمدا من الجهة التي يتلقى العلاج بها مختوما بختم وزارة الصحة، أو وزارة التعليم العالي.

وأفاد "عبدالهادي"، فى بيان له، اليوم الأربعاء، بأن الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بعدد رحلات 180 رحلة لعدد 25 محطة مقابل 22 جنيها، وعدد أكثر من 25 محطة مقابل 27 جنيها، موضحا أنه يتم استخراج الاشتراك باسم المريض، على أن يتم ركوب مرافق مع المريض، ويضاف عبارة "يسمح بمرور مرافق" بالكارت الذكي.

وأردف المتحدث الرسمي لشركة المترو، أن موافقة وزير النقل، وأعضاء مجلس إدارة شركة المترو، جاء لرفع المعاناة الإنسانية عن مرضى السرطان، أثناء تلقيهم رحلة العلاج في إطار اهتمام الدولة بأبنائها.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تعلن الشركة فيها عن إصدار اشتراكات مخفضة لمرضى السرطان ومرافقيهم، ففي شهر إبريل من عام 2016، أعلنت الشركة عن اشتراكات مخفضة للأطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357.

وفى ذات السياق، قال أعضاء مجلس إدارة الشركة، إن هذا القرار جاء من منطلق دعم المصابين بمرض السرطان، بهدف تخفيف العبء عنهم ومشاركة من شركة المترو في تقديم لمسة طيبة لهم.

رابط دائم :

أضف تعليق