رئيس مجلس الادارة : هشام لطفي سلَّام | رئيس التحرير : عصام بدوى
الثلاثاء 23 مايو 2017

الرؤية والأهداف

20 ابريل 2016

موقع الأهرام الزراعى، الصادر عن مؤسسة الأهرام الصحفية، هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، كموقع متخصص في مجال الزراعة وما يتعلق بها من قطاعات أخرى مثل قطاعات التقاوي والأسمدة والمبيدات والإنتاج الحيواني والداجنى والأسماك والميكنة زراعية.

يهدف الموقع تقديم خدمة صحفية في المقام الأول لكل العاملين بمجال الزراعة، وكل ما يتعلق بها من قطاعات أخرى كالقطاع الداجني والثروة الحيوانية، كما يستهدف خدمة المستثمرين والباحثين والشركات العاملة في المجال، إضافة إلى المزارعين والفلاحين، اللذين يتجاوز عددهم أكثر من 6 ملايين شخص.

ويهدف الموقع نشر الأبحاث والابتكارات العالمية والمحلية والاستفادة منها فى تطبيق سبل الزراعة الحديثة بشكل يصب فى مصلحة المزارعين من حيث زيادة إنتاجية المحاصيل ورفع جودتها مع خفض التكلفة الإنتاجية، كما يساعد الموقع على وضع أسس وكيفية تسويق المحاصيل وفتح فرص وأسواق جديدة لتصدير حاصلات مصر الزراعية.

يسعى الموقع لاكتتاب بعض المتخصصين في مجالات الزراعة والتربية الحيوانية، وذلك في شكل يومي، وذلك لفتح قنوات اتصال مباشرة بين خبراء القطاع الزراعى من ناحية والعاملين بهذا القطاع من ناحية أخرى.

الموقع يتيح اجراء بعض المسابقات والمشاريع والاعمال بالاشتراك مع القطاع الخاص والدولة مما يزيد فى انتشار الفكر الزراعى وثقافته بما يصب فى نهاية الأمر فى مصلحة الدولة وتعظيم العائد من القطاع الزراعى داخل موازنة الدولة.

رابط دائم :

أضف تعليق

للخروج من الازمه

كلنا يدرك صعوبه الازمه التى يمر بها الوطن حاليا=نقص الانتاج النباتى كنتيجه لتناقص مساحه الاراضى الزراعيه بعد ان تم تبويرها وتحويلها لغابات خراسانيه-وبالطبع ارتفعت اسعار المنتجات الزراعيه المنزليه لاسعار فلكيه =الطماطم-ااخواتها--الفواكه اصبحت حلما بعيدا للكافه----اذا مخرجنا فى مصر هو زراعه الاسطح-كتعويض سريع ومكافئ لما تم من جريمه اعدام الاراضى الخصبه--عليكم وكلى عشم ان تبادروا فورا بنشر تلك الثقافه اعلاميا بكل الوسائلوعليكم بانشاء مراكز متكامله فى كل المحافظات لتؤدى تلك الخدمه للمواطن بسغر التكلفه على ان تكون مراكز جاده بها خبراء مدربون وجاهزون للمعاينه على مستوى المحافظه كخطوه اوليه لتعميمها فى كل المدن فيما بعداحلم ان تتحول سطوح مصر كلها الى اللون الاخضر وتكتفى كل اسره داتيا -بل وتصبح مصدرا للدخل -ومن يدرى ؟ مع احتفاظى بحقى القانونى فى هذه الفكره ---ولكم الشكر مع رجاء الرد لان لدى الكثير من اجل هذا الوطن الحبيب

انا خريج زراعة مبيدات 2016

انا عاوز اعمل في المبيدات

كيف احصل على كراسة الشروط؟

أريد أن أحصل على كراسة الشروط الخاصة بمشروع المليون و نصف فدان..من اين يمكن الحصول عليها و ما سعرها؟ مع العلم أنى من محافظة المنيا مواليد 1981 وخريج 2004 بكالوريوس خدمة أجتماعية و أريد أن أدخل مجال الزراعة. مع الشكر, حامد كامل