رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأثنين 19 نوفمبر 2018

غداً.. ندوة "تنمية الموارد البشرية" بالإسكندرية

14 نوفمبر 2017

تنظم جمعية إسكندرية للموارد البشرية غداً الأربعاء، ندوة حول "تنمية الموارد البشرية" يشارك فيها نخبة من خبراء الموارد البشرية، والأكاديميين المتخصصين بمجالات التنمية والتأهيل المجتمعى.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية إسكندرية للموارد البشرية المهندس عماد نصر - فى تصريح اليوم الثلاثاء- أن أنشطة الجمعية ستشهد خلال الفترة المقبلة نشاطاً كبيراً وتنوعاً من تنظيم سلسلة من ورش العمل المتخصصة شهرياً لكل ما يستجد فى علم واستراتيجيات الموارد البشرية، فضلاً عن توعية المؤسسات بالدور الحقيقى للموارد البشرية.

وأضاف أن الندوة ستتناول ستتناول كيفية الاستفادة القصوى منها، ونشر وعى مجتمعى بالمهنة وأهميتها وتجميع المشتغلين بالمهنة لتبادل الخبرات والآراء فى مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشار إلى أن الجمعية ستستمر فى تقديم شهادة احترافية بمجال الموارد البشرية بإشراف خبراء الموارد البشرية وهيكلة الشركات، وذلك إيماناً بدور الجمعية التنموى.

بدوره، أوضح مؤسس الجمعية محمد الدروى أن هناك الكثير من الإنجازات المفيدة والمتوقعة، والتى سيتم الإعلان عنها خلال فترة وجيزة منها شراكات مع بيوت خبرة وجمعيات موارد بشرية متميزة فى دول أخرى لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث نظم إدارة الموارد البشرية الحديثة.

رابط دائم :

أضف تعليق