رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأثنين 23 يوليو 2018

جامعة الإسكندرية تنظم الملتقى البيئى السابع فى 23 أبريل

17 ابريل 2016

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، في 23 أبريل الجاري، فعاليات الملتقى البيئي السابع لجامعة الإسكندرية تحت عنوان (التغيرات المناخية وأهداف التنمية المستدامة).

وقال الدكتور عصام الكردي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد، إن الملتقى سيناقش خلال يومي انعقاده التطورات الحديثة في التغيرات المناخية، والاقتصاد الأخضر، والتأثيرات الصحية في المناطق الحضرية، والتغيرات المناخية، والأمان الاجتماعي.

وأضاف أنه يعقد على هامش الملتقى مجموعة من الأنشطة المصاحبة والمعارض لأنشطة الوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة، والمشروعات البحثية التطبيقية، وأنشطة الكليات في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأنشطة المدارس في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والشركات والمؤسسات الصناعية. كما يتضمن الملتقى معلقات عن يوم الأرض والبيئة وحملة نظافة وتشجير ينظمها جهاز شؤون البيئة بالإسكندرية وجمعية أصدقاء البيئة وسيارة التوعية البيئية من جهاز شئون البيئة.

يشارك في الملتقى عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء مجالس إدارات المؤسسات والشركات الصناعية بالإسكندرية، والمنظمات غير الحكومية المهتمة بالبيئة، وطلاب المدارس والجامعات.

رابط دائم :

أضف تعليق