رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الخميس 20 سبتمبر 2018

«عالم الأغذية سريعة التلف وأسرار صناعة المنتجات الغذائية الطازجة» بمعرض فى دبى

 
 تقوم إنترفل -الجمعية البينية لقطاع صناعة الفاكهة والخضروات الطازجة- بعرض المنتجات الفرنسية الطازجة واللذيذة في معرض عالم الأغذية سريعة التلف الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر؛ إنترفل ستقوم بعرض منتجات الفاكهة والخضروات المعروفة عالمياً بجودتها العالية على رواد هذه الصناعة كما ستقوم بمقابلة متخذي القرار واكتشاف المزيد من فرص التصدير إلى الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
 
أما الوفد الخاص بمعبئي وتجار البطاطا والذي يمثله " كنيبت "، فسيقدم منتجات عالية الجودة من خلال الأصناف المتميزة التي سيعرضها ستة موردين .
 
تمثل منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لفرنسا أحد الأسواق الإقليمية الرئيسة القابلة للنمو والتوسع على المستوى الدولي إذ تم تصدير أكثر من 59,000 طن من التفاح في الفترة مابين أغسطس 2016 إلى يوليو 2017 بقيمة تتعدى 60 مليون يورو. وتصدر فرنسا في الوقت ذاته أكثر من 15,000 طن من البطاطا. كما أن مجمل الصادرات الفرنسية من منتجات الفاكهة والخضر الطازجة إلى المنطقة كان قد وصل إلى 65,000 طن في خلال المدة نفسها.
 
وقد صرح السيد دانيال سواريس، مدير التسويق الدولي بإنترفل قائلاً: "لدى فرنسا تاريخ طويل من تصدير الفاكهة والخضروات الطازجة إلى هذا السوق؛ ونحن ملتزمون بمواصلة هذه الشراكة القوية كما نتوق إلى توفير أفضل المنتجات الفرنسية لمستهلكي المنطقة؛ حيث إن إرضاء عملائنا يعد الأهمية القصوى بالنسبة إلينا. فنحن نقدر أيضاً فرصة الوجود في السوق وفي فعاليات مثل معرض WOP الذي يقدم لنا فرصة عرض ما نتمتع به من ريادة في هذه الصناعة".
 
وجمعية إنترفل لا تجمع فقط المنظمات المهنية الفرنسية العاملة في إنتاج وتوزيع الفاكهة والخضروات الطازجة بل وتمثلهم أيضاً على المستوى الدولي. وهي تقوم بتوطيد الحوار بين الشركاء المهنيين وذلك لتحقيق التمثيل العادل والمساواة والإجماع على الرأي بين جميع منتجي وموزعي الفاكهة والخضروات في فرنسا.
 
وعلى الصعيد الدولي، يتمثل الدور الرئيس لإنترفيل في الترويج للعرض الفرنسي، وخلق الفرص والمحافظة عليها، وزيادة الصادرات وتعزيز الريادة الفرنسية في هذه الصناعة.

رابط دائم :

أضف تعليق