رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

ننشر الإجراءات.. بدء تلقى طلبات مشروع معالجة المخلفات المنزلية الصلبة بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد

23 ديسمبر 2015

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى جهاز مدينة 6 أكتوبر، عن فتح باب تلقي طلبات التأهيل لمشروع المعالجة والتخلص النهائي من المخلفات المنزلية الصلبة لمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، وذلك لمدة شهر.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن المهندس كمال فهمى: إنه يمكن لطالبى التأهل أن يكونوا فى شكل تحالفات منفردة أو تحالف شركات، وبالنسبة للشركات الأجنبية فيشترط وجود وكيل رسمى لها في مصر على أن توضح مستندات التأهيل كافة معايير التأهيل.

وأضاف، أنه يتم الحصول على مستندات التأهيل مجاناً من الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg) أو من خلال جهاز مدينة 6 أكتوبر، وترسل المستندات من راغبى التقدم إلى جهاز المدينة بالحضور، أو البريد السريع باسم رئيس الجهاز، على عنوان جهاز المدينة.

وأوضح، أنه سيتم تلقى الاستفسارات على البريد الإلكترونى (msw_6_october@yahoo.com)، وسيتم الرد على جميع الاستفسارات المرسلة، خلال ندوة بالمركز القومى لبحوث البناء والاسكان يُعلن عنها لاحقاً من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة.

وفى سياق متصل، صرح رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة والمشرف على الأقصر المهندس أشرف فتحى محمود، بأنه سيتم طرح تنفيذ الترميمات والمعالجة اللازمة لمبانى وكالة الحرفيين (أ – ب) و(ج – د)، بطيبة، وسيتم أيضاً طرح أعمال التشغيل والصيانة  لشبكة الإنارة بالمراحل (الأولى – الثانية – الثالثة)، وكذلك طريق الجيش والمدخل الشمالى بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، بالإضافة إلى طرح أعمال نظافة المدينة وطريق الجيش (المدخل الجنوبى)، والمدخل الشمالى، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

رابط دائم :

أضف تعليق