رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الأحد 16 يونيو 2019

ننشر شروط القرض السلعى.. وافتتاح فرع جديد لمشروع «جمعيتى» بأسيوط

27 ابريل 2016

افتتح المهندس ياسر دسوقي، محافظ أسيوط فرعاً جديداً لمشروع جمعيتي للشباب بحي غرب أسيوط، نيابة عن وزير التموين خالد حنفي، كما سيتم قريبا افتتاح أكثر من 22 فرعا لجمعيتي في إطار احتفالات محافظة أسيوط بعيدها القومي.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أنه تم خلال الفترة الماضية افتتاح عشرات المنافذ لمشروع جمعيتي بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبني سويف والمنيا والقليوبية والشرقية لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بالإضافة إلي السلع التموينية وسلع فارق نقاط الخبز.

وأكد حنفي، أنه سيتم قريبا افتتاح عدد كبير من فروع جمعيتي بالمحافظات موضحا أن مشروع جمعيتي يتضمن منح الشباب قرضا سلعيا يتراوح من 50 ألفا إلي 100 ألف جنيه بالإضافة إلي تدريب الشباب الذين يتم اختيارهم علي أساليب النظم المحاسبية والمالية والبيعية وأساليب التخزين والبيع الحديثة بهدف إعطائهم بعض الخبرات في مجال التجارة تساعدهم علي بدء نشاطهم في بيع السلع بكل سهولة.

وقال وزير التموين، إنه تقدم للمشروع نحو 51 ألف شاب وفتاة وأن الذين انطبقت عليهم الشروط بالمرحلة الأولي حوالي 14 ألف شاب وفتاة في 27 محافظة وأن هذه المرحلة سوف توفر نحو 60 ألف فرصة.

وأضاف أن الشروط التي علي أساسها يتم منح القرض السلعي للشباب لفتح منافذ سلعية وتموينية هي أن يكون لديه مساحة محل لايقل عن 30 مترا سواء إيجار قديم أو جديد بشرط لا يقل مدة عقده عن 5 سنوات أو تمليك, والسن لايقل عن 21 عام ولايزيد علي 45 عام.

وأن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل متوسط وما فوق وأدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها بالنسبة للذكور وكامل الأهلية وصحيفته الجنائية خالية من أي أحكام ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام وأن يكون ليس عليه قروضا للصندوق الاجتماعي, مشيرا إلي أن القرض السلعي بفائدة بسيطة قدرها 5.5% وبفترة سماح 4 شهور وعلي 5 سنوات.

رابط دائم :

أضف تعليق

اغيثوني

أرجوكم ممكن أتقدم للقرض انا من الجيزة ولا أملك فرصة عمل ارجو الرد

مركز البدارى اسيوط

اريد التقدم لفتح مشروع جمعيتى للتواصل 01022067842

ممكن اتقدم

انا من الاقصر وعمات اكثرمن 10 كرئيس قسم المشتريات والمخازن في شركة سياحة وحاصل علي بكالوريوسزراعة ممكن المساعدة قي الحصول عل القرد والتدريب وشكرا 01129919504

خداع

البنك الممول للمشروع ( البنك الاهلي ) بيقول ان فائدة القرض 5.5 % ثابته أو 10 % متناقصه وده كلام نهائي مش زي ما بتقولوا أنها 5.5 % بسيطه