رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة | رئيس التحرير: أيمن شعيب
الجمعة 16 نوفمبر 2018

القوى العاملة بالمنيا توفر 7 آلاف فرصة عمل فى 14 مجال من بينها الزراعة والأغذية

22 فبراير 2017

وفرت وزارة القوى العاملة، متمثلة في مديرية القوى العاملة بالمنيا 7 آلاف و360 فرصة عمل للذكور والإناث، في 42 شركة لمختلف، المؤهلات، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة، بمحافظات: القاهرة والشرقية "العاشر من رمضان" والمنيا، والبحر الأحمر وأسيوط والوادي الجديد وجنوب سيناء، وطور سيناء، ورأس سدر، وشرم الشيخ، والسويس وبني سويف.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، في بيان، إنه سيتم طرح هذه الفرص من خلال ملتقى التشغيل الذي سيقام يومي 25 و26 فبراير الجاري، بالصالة المغطاة باستاد المنيا الرياضي، تحت رعاية الوزير، ومحافظ المنيا اللواء عصام البديوي، بحضور ممثلين من الوزارة ومديرية القوى العاملة بالمنيا، التي وفرت هذه الفرص.

ومن جانبه، قال محمد عبدالقادر الحسيني مدير عام المديرية إن الرواتب تترواح بين 1200 إلى 1800 جنيه، فضلا عن تحديد الرواتب لبعض المهن وفقا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمي طبقا للمهن المعروضة.

وأشار إلي أن المهن المطلوبة، في مجال الملابس الجاهزة والطباعة والمطاعم، والخدمات الأمنية والحراسة، والأدوات الصحية، والمأكولات والإنتاج الزراعي والحيواني، والصناعات الغذائية، والتأمين علي الحياة والدواجن والفنادق والمفروشات والزيوت والصابون والكيماويات.

رابط دائم :

أضف تعليق